info@dimahsaudi.com

+966 138670121

معلومات عنا

الصفحة الرئيسية - معلومات عنا
اقرأ قصتنا

لقد كنا في هذه الصناعة منذ 2014 !!!

مرحبا بكم في مؤسسة فهد محمد سويكت التجارية. نحن ملتزمون بإعطائك أفضل المنتجات من المناديل ، والتنظيف ، والنظافة الشخصية. تركز قيم شركتنا على المضي قدمًا في قيادة مؤهلة وقوية بالإضافة إلى العمل الجاد والتفاني من موظفيها. في غضون 5 سنوات قمنا بتطوير علاقة مثالية مع عملائنا. منذ المراحل الأولى ، نستورد منتجات التنظيف والنظافة والحراسة من الشركات المصنعة في الهند والصين وإندونيسيا وماليزيا وألمانيا والإمارات العربية المتحدة وإيطاليا وما إلى ذلك ، ولا سيما في حالة منتجات الأنسجة ، نقوم بتصنيع جميع أنواع المناديل من مصنعنا الخاص ديماه. الصناعات الصحية ذ م م ، رأس الخيمة ، الإمارات العربية المتحدة.

تأسست في عام 2014 من قبل السيد فهد محمد عبد الله السويكت ، قطعت شركتنا شوطا طويلا من بداياتها المتواضعة في الخبر ، المملكة العربية السعودية. عندما بدأ فهد محمد عبد الله السويكت العمل لأول مرة ، كانت رؤيته الوحيدة للشركة هي توفير "منتجات نظافة عالية الجودة بخصائص صديقة للبيئة". وسعياً وراء رؤيته ، استقال من وظيفته ، وسعى جاهداً لتقديم منتجات عالية الجودة إلى المملكة. التي تفوق كل شيء في السوق ، قادنا نجاح مؤسسة فهد محمد سويكت التجارية إلى افتتاح مصانعنا الخاصة لمنتجات التنظيف في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والهند. حاليًا ، نحن ملتزمون بتقديم منتجات تنظيف ونظافة عالية الجودة بأفضل الأسعار التنافسية السعر للعملاء في دول مجلس التعاون الخليجي.

Awesome Image

 

 

في هذه اللحظة ، نسعى جاهدين لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة وخدمات الجودة التي لا تشوبها شائبة والتي تساعدنا بالقرب من هدفنا المتمثل في أن نصبح واحدة من أفضل 10 شركات لتوزيع منتجات النظافة في الشرق الأوسط بحلول عام 2020.

 

- فريق مؤسسة فهد محمد سويكت التجارية